Rumored Buzz on مدونة Emirates Noor الذكاء الاصطناعي

Wiki Article

وبدورها، تعرضت مهنة المحاسبة والمراجعة في الفترة الأخيرة، للعديد من التحديات والتي فرضت عليها مواكبة التغير والتطور.

جدير بالذكر، أن هذه الشراكة التجارية ستحظى بدعم كامل من الحكومتين من خلال اتفاقية غير مسبوقة تضمن تطبيق أفضل الممارسات العالمية لضمان تطوير ونشر الذكاء الاصطناعي بشكل آمن وموثوق ومسؤول.

ويضيف: "الهجمات السيبرانية تهدد بتعطيل العمليات التجارية بشكل واسع، وبالتالي فقدات الإنتاجية والإيرادات، وتأخر القود وتعريض الشركات والمؤسسات للجزاءات والغرامات المترتبة على ذلك.

بينما على الجانب الآخر، فإن الدول الأكثر استخداماً للذكاء الاصطناعي، هي التي تُشجِّع على استثماره وتضع قوانين تنظم استخدامه، وهي من تجني ثمار التكنولوجيا بشكل أكبر، وفق الناطور، الذي يشدد على أنه لكي تستفيد الدول من الذكاء الاصطناعي بشكل كامل وتحقق تلك العوائد الاقتصادية الأوسع، عليها أن تأخذ في اعتبارها عدة عوامل تتمثل فيه:

هذا والموقع يساعد المؤلف على نشر إنتاجه بلا مقابل من منفعة معنوية أو شبكة الإنترنت مادية، شريطة أن يكون العمل متوفراً للنسخ أو النقل أو الاقتباس للجمهور بشكل مجاني.

ستتمكن من تغيير حجم الفرشاة للتحكم الدقيق وتعديل نعومة الفرشاة لتكثيف أو تقليل تأثير الضبابية. المصدر 

وتواجه كونفدرالية الساحل الجديدة تحديات متعددة تقف عائقا أمام صمودها في كيان مستقل.

وشدد البناي على أن أي تقنية، خاصة إذا كانت تقنية «ثورية»، ستُحدث تغييرات جذرية في المجتمع، وتابع قائلاً «إن تطوير الذكاء الاصطناعي سينعكس بشكل كبير على سوق العمل، خالقاً فرصاً جديدة ومنعكساً بشكل كبير على طريقة العمل».

الذكاء الاصطناعي السيادي.. ضرورة لضمان الأمن القومي للدول

وفيما يخص التأثيرات "الاقتصادية" السلبية للذكاء الاصطناعي، يؤكد أن الذكاء الاصطناعي سوف يعمل على تقليل عمليات التوظيف والاستغناء عن عدد كبير من العمالة، مثلما حدث في شركة ميتا وأمازون وألفابت وشركات أخرى عديدة.

أشارت العديد من التقارير أن شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية، قد قررت دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في قطاع المحاسبة والمراجعة، توفيرًا للوقت والنفقات، وللخروج بأفضل جودة للبيانات والمعلومات المالية والمحاسبية الخاصة بها.

فتح آفاق جديدة للبحث والتطوير من خلال خلق فرص عمل جديدة في مجالات عديدة، مثل تطوير البرمجيات وتحليل البيانات.

أخبار الذكاء الاصطناعي مراجعة كتاب الذكاء الاصطناعي يوتيوب

الذكاء الاصطناعي يُعد ثورة تكنولوجية جديدة عملت على تغيير مجالات الصناعة والزراعة والصحة والتعليم والأعمال التجارية والاقتصادية.

Report this wiki page